من نحن

مؤسسة بوابة العرب AGE للعلاقات العامة وتنظيم المؤتمرات والمعارض مؤسسة ذات مسؤولية محدودة ؛ تتخذ من مملكة البحرين مقراً لها ؛ "متخصصون في التدريب الاحترافي والاستشارات في مجالات عدة:
1- الاتصال المؤسسي.
2- الأنظمة الإدارية.
3- أنظمة الجودة.
4- الإستشارات التربوية .
5- العلاقات العامة.
وفقاً لأحدث الممارسات المهنية المعاصرة في العالم، وتعمل " مؤسسة AGE " في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبعض الدول الأوروبية.
نتمتع بأننا وكلاء اعرق الجامعات المصرية والعربية والأوربية؛ اضافةً للتعاون العلمي مع العديد من الجامعات ومراكز البحوث التخصصية في العلاقات العامة؛ والتخطيط الإستراتيجي؛ والدراسات السياسية ، وقامت الشركة بتنفيذ عدد كبير من المشاريع الإدارية لكبرى المؤسسات والشركات على مستوى منطقة الخليج خلال الفترة الماضية. ونشق طريقنا في صمت لنعبر غباب التخصص لنكون أحد أهم شركات الاستشارات والتدريب في المنطقة ونتخذ من " العربي طموح الغد" شعاراً لنا.

الرسالة

تقديم برنامج انتخابي احترافي قادر على تحقيق تطلعات الشارع السياسي في المترشحين للدورة الإنتخابية المقبلة بما يحقق التوازن التام بين توجهات الحكومة ومصالح المواطنين.

الرؤية

خلق جيل جديد من الشباب العربي القادر على مجابهة الصعاب وقيادة المعتركات الانتخابية بحرفية واقتدار.
icon-faq-1

فكرة الملتقي

اعداد برنامج تثقيف سياسي يقدمه ثلة من الخبراء السياسيين العرب والأجانب بالتعاون مع معهد اعداد القادة بجمهورية مصر العربية.

faq

عن الملتقي

قيد التحديث.

 

الأهداف

  • بناء كيانات فكرية واعدة قادرة على ادارة المعتركات الإنتخابية والذب عن أوطانها أمام كل اعتداء صارخ وتحقيق النجاحات على المستوى المحلي والدولي.
  • تنشئة جيل جديد من المثقفين والمفكرين الواعين بقضايا أمتهم.
  • تفعيل مفهوم القدوة بين الشباب المثقف الواعي، وتحفيز الشباب بالإصلاح والمساهمة في التنمية المجتمعية، والإشراك بفعاليات المسؤولية الاجتماعية ومحاربة الفقر والفساد.
  • توعية الشباب بدورهم الهام في الفترة الحالية واشراكهم في القضايا المهمة لرفع مستوى الثقافة وزيادة حس المسؤولية العامة والشراكة المجتمعية.
  • تنمية الوعي السياسي بمشاكل وتحديات الأمة عن طريق المناظرات الجادة والمسؤولة وفرض حلولاً واقعية مستمدة من تجارب الدول الآخرى وارهاصات المفكرين المعاصرين.

 

  • تمكين الشباب العربي وتحفيزهم على العمل لتطوير المنطقة بشكل رئيس وتحسين مستقبل الشباب العربي..
  • العمل على بث روح التعاون في حل المشكلات تجسيداً للتكافل الإجتماعي والنسيج العربي الواحد.
  • وفير فرص للشباب لطرح القضايا المهمة والملهمة التي تشغلهم، وامدادهم بالسبل العلمية والتعليمية التي من شأنها تعزيز دورهم في المناقشات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.
  • إيجاد نماذج ناجحة للشباب في كافة المجالات وتسليط الضوء عليهم وإطلاق قدراتهم وتطوير مهاراتهم وفتح الطرق أمام ابداعاتهم المباشرة.

 

الفئات المستهدفة

 

ملفات المحاور الأساسية للملتقي الإنتخابي الأول

 

مكان الملتقي